Friday 5 January 2018

المتاجرة في التعادل نظام


8 وضع استراتيجيات خروج الرسم. هل أنت هنا هنا تأكد من الاشتراك في الرياضة تجارة الحياة لمزيد من نصائح بيتفير مجانا والنظم والاستشارات الاستراتيجية عندما يتعلق الأمر. واحد من المشاكل الرئيسية العديد من التجار لكرة القدم لديها مع لاي دراو هو العثور على الخروج استراتيجية التي تناسب موقفهم الشخصي للمخاطر أو حتى معرفة كيفية الخروج للخروج في الوقت المناسب قد يعتقد بعض الناس هذا النوع من التداول بسيط ولكن لا يزال هناك العديد من القرارات التي يجب أن تواجهها خلال مباراة. عندما تخرج التجارة تحتاج إلى التأكد من أن لديك نسبة المخاطر والمكافأة التي يمكنك الحفاظ على معدل ضربات المعتاد الخاص بك قد يفوز 90 من الصفقات الخاصة بك نظريا، ولكن إذا كنت تفقد كل ما تبذلونه من الأرباح على 10 من الصفقات خاسرة ثم لديك نسبة السلبية للمخاطر والمكافأة والطريقة التي تخرج بها الصفقات تحتاج إلى تعديل قد يكون حتى استراتيجية الخروج الخاص بك الذي يمنعك من الربح بدلا من ذلك طريقة الاختيار الفعلية الخاصة بك. هنا بعض وضع استراتيجيات الخروج رسم اعتمادا على كيف التجارة تسير. فافوريت يأخذ الرصاص. وضع الأصلي استراتيجيات رسم منذ سنوات من شأنه أن يشير إلى أنه بمجرد أن يذهب الهدف الأول في والمفضل يأخذ زمام المبادرة ثم كنت نقدا أو الأخضر حتى الأرباح الخاصة بك ويتم ذلك مع التجارة هذا يمكن أن يكون جيدا في أنه بسيط ويمكن أن يعني أنك فعلت مع التجارة في النصف الأول مما يتيح لك المزيد من الوقت الحر المشكلة الكبيرة هي أنه على مر السنين أصبحت الأسواق أكثر كفاءة والتي يمكن أن تعني المتاحة فقط الربح بعد هدف واحد هو حوالي 35-45 العائد على حصتك اعتمادا على نسبة المخاطر والمكافأة والوقت الذي الخروج من التجارة وهذا يمكن أن يعني أنك سوف تحتاج إلى معدل ضربة 70 من أجل الربح على المدى الطويل والتي يمكن أن تكون صعبة للحفاظ على ل some. Wait للهدف 2 ثم النقدية out. These أيام سترى المزيد والمزيد من التجار الدعوة البقاء في التجارة والصرف فقط إذا كان عندما يذهب المفضلة 2 أهداف حتى إذا كانت عشرات المفضلة أولا والمهيمنة ثم لماذا لا تبقى في أطول عندما يحدث هذا واي ليرة لبنانية رؤية أكبر بكثير أرجوحة الأرجوحة والأرباح من 80 يمكن عادة أن تكون مؤمنا في هذا ومن الواضح أن أفضل بكثير ثم المتوسط ​​40 كنت تأخذ بعد الهدف الأول ولكن هذا يثير أسئلة من تلقاء نفسها منذ المفضلة الآن يقودها 2 الأهداف هو أنه حتى قيمة نقدية من الصفقة لا يفضل في كثير من الأحيان المفضلة قوية 2 الهدف يؤدي ذلك مع التجارة تسير على ما يرام لن يكون من الأفضل أن مجرد السماح لها تشغيل حتى الدقيقة 90 وجعل 100 في بعض النواحي، من خلال التداول في هذه المرحلة قد في الواقع تمييع الأرباح الخاصة بك أكثر من أي شيء إذا كان المفضلة لا إسقاط هدف و سكورلين يعود إلى 2-1 ثم لا يزال لديك خيار الخروج مع الربح إذا كنت تشعر بحذر حقا. هناك حجة لمجرد السماح تشغيل وتعظيم الأرباح التي ترغب في الحصول عليها إذا كان أي فريق هو الفوز في المباراة ثم كنت الفوز في التجارة فلماذا الخروج من ذلك البعض سوف يجادل يجب عليك الخروج فقط من التجارة عندما كنت تفقد ذلك في حين السماح لتلك الفوز يركض إلى الحد الأقصى للحجة الرئيسية هي أنه إذا كنت وضع رسم في مباراة ثم كنت تفعل ذلك لأنك تشعر القيمة هناك للقيام بذلك فلماذا قتل قيمتها من خلال الخروج في وقت مبكر. المشكلة الكبيرة مع السماح بتشغيلها عندما فريق الفوز هو أن هدف التعادل في وقت متأخر سوف أترك لكم ركل نفسك ويتساءل لماذا لم الخروج للربح عندما كان لديك فرصة مما يعني في المرة القادمة كنت قفل في ربح صغير فقط للمفضلة لتجول المنزل بسهولة هذا هو نوع من المعركة النفسية أن العديد من التجار مبتدئين في نهاية المطاف يخسر. أندردوغ يأخذ الرصاص. الخفيسة أخذ زمام المبادرة هو سبب بعض الصداع الكبيرة للمبتدئين وضع التجار التعادل هذا هو السيناريو الذي يسبب الكثير من الذعر ولكن حقا يجب أن تبقي رئيس بارد ويكون لديك استراتيجية الخروج في مكان بعض تشير إلى أنه يجب فقط الخروج من التجارة ل، وربما، خسارة صغيرة، وفي بعض الحالات ربح صغير هذه فكرة جيدة لأن المفضلة لا تزال ستكون أكثر عرضة لتسجيل النتيجة القادمة اذهب آل في هذا الوضع ولكن بعد ذلك لماذا الخروج التجارة كنت في موقف الفوز مع. بعض المدافعين وضع المستضعف إذا أخذوا زمام المبادرة وأعتقد أن هذا حصل على لقب تقنية ميتالتون في المشهد التجاري لكرة القدم فكرة أنه إذا كان المفضلة لا تعادل كنت في الواقع في موقف أقوى إلى الأخضر حتى المشكلة مع هذا هو أنه إذا كان المستضعف يذهب إلى الفوز في المباراة ثم كنت قد عابث مجرد تجارة الفوز الذي كان في الواقع لوضع التعادل وكان في الواقع تجارة الفوز بالتأكيد، إذا كنت لا تتوقع وندردوغ للفوز في المباراة ثم التجارة الخاصة بك يجب أن يكون حقا إلى عودة المفضلة إذا كان المستضعف يأخذ زمام المبادرة ثم كنت الآن الفوز تجارتك فلماذا، وفجأة، وتغيير خطة اللعبة. كثير من فإن التجار الأكثر عدوانية سوف يقترح عليك فقط السماح لها بتشغيل إذا كان المستضعف يأخذ زمام المبادرة كما ذكر أعلاه، إذا كان أي فريق هو الفوز ثم كنت في موقف الفوز مع التجارة الخاصة بك إذا كنت قلقا جدا حول ما قد هاب ن إذا كان هناك هدف مساواة في وقت متأخر ثم ربما كنت أكثر عمادا كما يبدو وكأنك أكثر خوفا من فقدان ثم كنت حقا يجب أن يكون. إكسيت في نقطة محددة مسبقا الخروج. العين اللعين 0-0 هو لعنة العديد من تجار كرة القدم ولكن ذلك يعتمد حقا على كيفية التعامل معها العديد من التجار لتقترح عليك الخروج في نقطة محددة مسبقا، وهذا يمكن أن يكون نصف الوقت، 70 دقيقة أو عندما تصل الاحتمالات 2 0 القيام بذلك يمكن أن تخفض خسائرك إلى حد ما، ولكن بعد ذلك هناك دائما الفكر أن الهدف قد يكون قاب قوسين أو أدنى يمكنك التعامل مع الألم النفسي من تأمين في خسارة على التجارة فقط لهدف للطيران في لحظات later. Let تشغيله حتى صافرة النهائي. إذا لم يكن هناك هدف من قبل فترة معينة من الوقت ثم يمكنك الخروج عن طريق قفل في خسارة في جميع الأسواق ومع ذلك، هل هناك أي شيء في الواقع أن تكتسب من خلال القيام بذلك يتم تسجيل غالبية الأهداف في كرة القدم في الواقع بعد علامة 70 دقيقة والتي هي عادة الوقت معظم التجار لت إغلاق مواقفهم إذا كنت وضع القرعة في المباراة كنت تفعل ذلك لأنك لا أعتقد أن المباراة ستنتهي بالتعادل بالتأكيد لماذا لا مجرد البقاء في السوق حتى يصل الهدف في نهاية المطاف نعم كنت تخاطر المزيد من المال بهذه الطريقة ولكن إذا كان لديك معدل إضراب جيد ثم قد فعلا تفعل أفضل بهذه الطريقة لقد تحدثت مع العديد من التجار لت أن الآن مجرد البقاء في المباراة حتى يصل الهدف حتى لو كان يعني يعني المخاطرة على كل 0-0.There مما لا شك فيه أن تجارة المحدودة أصعب بكثير الآن ثم قد يكون قبل سنوات ولكن يمكن أن يكون لا يزال مربحا يأتي الآن الكثير وصولا الى مباراة الخاصة بك مهارات القراءة والحفاظ على رئيس بارد تحت الضغط. هناك أي سبب لماذا تحتاج إلى التمسك استراتيجية خروج واحدة في كل مرة كنت التجارة، فإن أفضل طريقة هي اتخاذ القرارات الخاصة بك كما تطور مباراة ربما شعرت واثق حقا في بداية أن الفريق سيفوز بشكل مريح لذلك كنت تخطط للسماح لها بتشغيل ولكن مع 10 دقيقة اليسار أنها تقود 1-0 وتحت ضغط كبير من المستضعف لذلك كنت تقرر أن النقدية هناك لا شيء خاطئ مع هذا و في اللعب التداول يمكن أن تنطوي على الكثير من تغيير الخطة الخاصة بك. فقط تأكد من أن يكون دائما خطة لكل سيناريو و لا يكون أرنب في المصابيح الأمامية عند التداول football. You يمكن العثور على اثنين من بدائل مثيرة جدا للاهتمام ل العادية لت استراتيجيات في تقارير تريند هذا هو لت الذهب وأيضا لت عكس كل من يستحق التدقيق out. You يجب أيضا قراءة هذا. لاي طريقة السحب. ربما يكون الأكثر شيوعا، ذروة البيع، ولكن طريقة هامة لتداول كرة القدم على بيتفير هو وضع طريقة دراو. هذا هو الأسلوب الذي ثبت، إذا ما استخدمت بحكمة، يجلب المنزل الوقت الأخضر والوقت مرة أخرى. في موسم 2009-10، شهدت الدوري الممتاز 94 مباراة رسمها من 380 مباراة أن سا رسم معدل ضربة 25 في وبعبارة أخرى، إذا كنت لايد التعادل في كل واحدة لعبة الدوري الممتاز للموسم 2009-10، وكنت د فازت ثلاثة أرباع الوقت. لسوء الحظ انها ليست بسيطة كما أن سبب خلاف بيتفير تختلف. على سبيل المثال، كما أنا أكتب هذا، ارسنال من المقرر أن تلعب وست هام في تي هو الإمارات احتمالات ارسنال هي 1 19، المفضلة واضحة للفوز وست هام 21، وبسبب الفجوة ينظر بين الجانبين، ورسم هو 8 4 إلى الوراء، 8 6 لوضع. الآن إذا كنت وضع 10 في 8 6 ، كنت خطر 76 للفوز 10 انها الكثير من المخاطر لتحقيق مكاسب قليلة وللاضع طريقة رسم كنت تجنب أي لعبة مع خلاف خلاف أكثر من 5.Another أن أشاهد هو الفرق التي هي عرضة لرسم على سبيل المثال، ويجان رياضي درو 7 من 19 مبارياتهم المنزل برمنغهام درو 9 من 19 مباراة بعيدا. من الواضح إذا كنت تستخدم هذه الطريقة على برمنغهام بعيدا الألعاب في موسم 2009-10 الدوري الممتاز، وكنت د تم يحدق في أحمر ضخم في أي وقت. لذلك على الجانب الآخر، وهناك فرق التي لا يبدو أن ترسم الكثير جدا على الإطلاق على سبيل المثال، في نفس موسم 2009-10، ووجه تشيلسي فقط لعبة منزل واحد، وكان هذا 3-3 في المنزل ل إيفرتون. انتهى بقية في النتائج طريقة واحدة أو أخرى، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى الفوز ومع ذلك، فإن جمال التداول هو أنه يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك في اللعب إذا كنت غير متأكد من س و النتيجة. تأخذ تشيلسي ضد إيفرتون لعبة كمثال، كانت المباراة 2-2 في نصف الوقت، مع كلا الجانبين خلق فرص هذا يجب أن تبدأ أجراس ناقوس الخطر رنين في أي تاجر الذي وضع التعادل. في هذا الوضع، كنت يجب أن نخرج في نصف الوقت لخسارة صغيرة، أو ننظر إلى اتخاذ الأخضر، أو التجارة للخروج من الربح، في أقرب وقت كما ذهب الهدف التالي في. في هذه الحالة، تشيلسي أخذ مرة أخرى زمام المبادرة من خلال الهدف دروغبا دقيقة 59 ، والتي من شأنها أن تعطيك أربع دقائق للخروج مع الربح قبل ساها تعادل في 63. أفضل قطعة من النصائح التي يمكن أن أعطي عن وضع التعادل هو استخدام رأسك وإذا كنت في شك، والخروج إذا كنت غير متأكد ، ثم انها الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة والخروج من فقدان كمية كبيرة من البنك واحدة من أكبر قطعة من المشورة التجارية يمكن أن أعطيك هو التأكد من أنك تعيش للقتال يوم آخر. ليس عليك أن تكون خائفا ر خائفة لخفض الخاص بك والخسائر والتجارة خارج لشاشة حمراء للأسف يحدث أحيانا كنت إعادة تاجر عظيم، وينبغي أن تكون سعيدة إذا كنت تأكد من الحصول على المزيد من الشاشات الخضراء من الشاشات الحمراء على مدار الموسم. هناك سا الكتاب الاليكتروني كبيرة على علم النفس من التداول المتاحة للتحميل على صفحة منتجاتي لا أستطيع أن يوصي ذلك بما فيه الكفاية واحدة من أكبر الأسلحة الخاصة بك وسوف يكون يعرف عندما تأخذ الخسارة والخروج من التجارة. ليتس نعود إلى وضع طريقة رسم مع example. The أبطال ليغو اللعبة بين ميلان وريال مدريد ينبغي أن تكون لعبة مهاجمة مفتوحة ووضع طريقة رسم يمكن أن يكون مثاليا هنا حيث أن الاحتمالات التعادل منخفضة إلى حد ما على الرغم من أن اللعبة هي في ميلانو، مدريد يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية للفوز والفوز سوف كل شيء ولكن تأمين أعلى في المجموعة حتى كلا الفريقين سوف تلعب للفوز هنا. 7 نموذجي لاي أخطاء رسم. هل أنت هنا هنا تأكد من الاشتراك في الرياضة تجارة الحياة لمزيد من نصائح بيتفير مجانا، والنظم والاستشارات الاستراتيجية عندما يتعلق الأمر. أيفر حاول وضع رسم كنت أحب الذهاب إلى قراءة بعض هذه الأخطاء لت نموذجية وربما كنت قد تكون قادرة على علاقة بها y استراتيجية السحب هي التي غالبا ما يقسم التجار الرياضية وبيتفير المعتدين وأنا أعرف الكثير الذي يجعل ما يعادل دخل بدوام كامل من ذلك إلى هذا اليوم نفسه، ولكن إذا نظرتم إلى المنتديات وبلوق سترى العديد من تجار كرة القدم يشكون من أن هناك لم يعد ميزة مع it. My رأي هو أن حافة الخاص بك هو فقط جيدة مثل عملية اختيار المباراة الخاصة بك وإذا كنت وضعت جهدا جيدا في البحث ثم سوف يكافأ ومع ذلك، هناك العديد من الأخطاء الشائعة التي تجعل التجار عند محاولة لت التي يجعلهم يفقدون 1 - الإفراط في الإستراتيجية. سوف يتعلم العديد من المتداولين الجدد هذه الطريقة من التداول ويبدأون فورا في محاولة استخدامها على كل مباراة تذهب في اللعب والتي تناسب معاييرهم ويمكن أن يكون هذا عادة على حساب أي نوع من قبل المباراة البحث لأنه يبدو كل من السهل جدا. أنا أعترف أنني فعلت شيئا مماثلا مرة واحدة في وقت علمت لأول مرة من هذه الطريقة أتذكر الحصول على ما يصل في 08:00 يوم السبت العديد من الأقمار قبل والتجارة المحدودة على كل مباراة كان فافوري تي أودز-أون كان يوما تماما كما في 05:00 كنت في أرباح ضخمة لهذا اليوم والشعور وكأنني وجدت الكأس المقدسة ومع ذلك، بحلول منتصف الليل كنت قد فقدت أكثر من ذلك على المباريات الإسبانية وأمريكا الجنوبية وذهب إلى السرير استنفدت مع فقدان حوالي 10 لأيام عملي. هذا جعلني أدرك، بسرعة كبيرة، أن الأسلوب هو الصوت ولكن، كما هو الحال مع معظم الأشياء، واختيار المباراة الصلبة كان سيكون مفتاح النجاح إيان إرسكين من المطالبات فتس الدخل إلى وجعل دخله الرئيسي من لت وانه رسائل البريد الإلكتروني من المباريات التي يتداولها ليس من قبيل المصادفة أنه يبدو فقط أن البريد الإلكتروني من حوالي 6-8 يختار شهر هذه days.2 الذعر عندما وندردوغ Scores. So كنت قد اخترت مباراة ل استخدام لت على، فإنه يذهب في اللعب، ترى السوق تذهب علقت بعد بضع دقائق وتحصل على استعداد لملء الأحذية الخاصة بك مع الربح ومع ذلك، هو في الواقع هدف إلى المستضعف وسحب السعر قد ذهب أقل بدلا من ذلك أعلى هذا يسبب معضلة ضخمة والكثير من نوبي الحصول على الذعر حقا في هذه النقطة. لا y أو الخروج من التجارة على الرغم من حاليا كنت في الواقع دعم النتيجة الفوز هل وضع المستضعف كما كنت تتوقع المفضلة ل equalise. This هو الوقت عندما حقا لا تدفع أن يكون لها خطة صلبة في مكان لهذا السيناريو و ستيك لذلك أعرف بعض الذين الخروج من التجارة لفقدان صغير والعودة في حال عاد إلى 1-1 وأنا أعرف أيضا بعض الذين شنق في هناك كما تعلمون المستضعف يمكن بسهولة الحصول على الهدف 2 وتأمين التجارة الفوز. ليس هناك حق أو خطأ في هذه الحالة فقط طالما كنت صياغة خطتك والتمسك بها في كل مرة. 3 محاولة استخدام التأمين. أخطأ مبتدئ مبتدئ عندما يتعلق الأمر بهذه الطريقة من التداول هو الاعتقاد بأن استخدام التأمين سوف تليين ضربة عند إجراء خسارة صحيح أنه سوف تجعل خسارة أصغر إذا كنت تستخدم التأمين ولكن بعد ذلك سوف تجعل أيضا المكاسب أصغر جدا الذي يهزم إلى حد كبير الكائن. وقد سمعت من جميع أنواع تقنيات التأمين النطاقات حول هذا يمكن أن يكون دعم 0-0 أو دعم 1-1 أو حتى ب أكينغ نصف الوقت التعادل هذه لن تحصل على بعيدا جدا وسوف تزيد قليلا تعقيد استراتيجية التداول بسيطة جدا. وسوف يكون نصيحتي للتخلي عن محاولة للعثور على طرق لتأمين التأمين منذ أن يأكل فقط في هامش الربح الخاص بك يجب أن تدخل وهي تجارة تتوقع الفوز بدلا من أن تكون قلقة بشأن ما يمكن أن يحدث إذا فقدت.4- فقط تأمين في الأرباح الصغيرة. المشكلة الكبيرة مع هذه الاستراتيجية هو أن تأمين في الربح مباشرة بعد الهدف الأول يمكن أن يعني في كثير من الأحيان هذه الأرباح ليست جدا كبيرة اعتمادا على قوة المفضلة لديك وعادة ما يكون تأمين في ربح 20-40 على حصتك هذا هو فقط على حصتك وفي الواقع في كثير من الأحيان مجرد الربح 5-10 على المسؤولية العامة بالطبع، إذا كنت التمسك الخاص بك وقف الخسارة يجب أن لا يكون المخاطرة مسؤوليتك كلها ولكن كان يستحق الإشارة out. So إذا كنت قفل في الأرباح العادية بين 20-40 على حصتك وتفقد 100 من حصتك عند ضرب الخاسر فهذا يعني أنك بحاجة إلى إضراب معدل أكثر من 70 من أجل البدء في تحقيق أرباح على المدى الطويل ليس من المستحيل ولكنه يجعل عملك أصعب بكثير، ومرة ​​أخرى، يعني اختيار المباراة الخاصة بك يحتاج إلى أن يكون على point. The هو أن كنت في الواقع أفضل بكثير قبالة عن طريق تأمين فقط في الأرباح مرة واحدة فريق قد ذهب 2 أهداف في المستقبل حيث أن هذا يمكن أن يحقق أرباحا تزيد على 70 أو على الأقل الانتظار حتى الصعاب تذهب إلى ارتفاع في اللعب في وقت لاحق في المباراة ومع ذلك، فإن موقف مبتدئ هو عادة لقفل في الربح بمجرد أن هناك هناك في الواقع خطأ يجب أن يكون سباق الفائزين الخاص بك طويلة وخفض قطع الخاسرين فقط short.5 اختيار مباريات مع السيولة السيئة. قد كنت تجوب القسيمة وبقعة ما يبدو وكأنه فرصة عظيمة في الدوري البلغاري أو أي شيء آخر تماما كما غامضة قد حتى تفعل كل ما تبذلونه من البحوث المعتادة ويشعر أن الفرصة تبدو كبيرة ومع ذلك، العديد من نوبي تفشل في التفكير في السيولة في السوق قبل التجارة. ما يمكن أن يحدث هو أنه بمجرد المباراة يذهب في اللعب كنت اضطر إلى اتخاذ احتمالات الفقراء كما ث إري هو ببساطة لا يكفي التجار الآخرين هناك لتقديم أسعار عادلة لقد سمعت عن مباريات تداول الناس من الدوري 1 في يوم السبت مشغول الذين يشكون أنهم لم يتمكنوا من الخروج من التجارة حتى عندما يقود المفضلة في بعض الأحيان أنها تحصل على الحظ و المفضلة لديك إلى الفوز ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تحصل سيئة كما التعادل في وقت متأخر يمكن أن تضع المسؤولية بأكملها في خطر. لديك 100K على الأقل المتطابقة قبل انطلاق إذا كنت تريد سيولة جيدة، وإلا قد ينتهي بك المطاف في حالة لزجة .6 التخلي عن و ستوب Los. A خطأ مبتدئ جديد هو أن يشعر أن الهدف قادم وترك المسؤولية كلها في السوق فقط للحصول على ستونغ بواسطة 0-0 ولها خسارة كبيرة بالنسبة إلى بنكهم هذا هو نوع من الخسارة التي يمكن أن يسبب الكثير للتخلي عنها. وهناك سبب أن التجار لديهم نقطة وقف الخسارة وهذا هو لحماية نسبة المخاطر والمكافأة الخاصة بك، وفي نهاية المطاف، البنك التجاري الخاص بك هناك في الواقع أي خطأ في وضع التعادل والسماح لها تشغيل حتى نهاية المباراة ولكن إذا كنت تريد القيام بذلك ثم يجب عليك أيضا السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل إلى نهاية دون تخضير لأن هذا سوف تعطيك نسبة مكافأة جيدة المخاطر قفل في ربح من 40 عندما كنت تخاطر 450 لكل التجارة يعني أنك سوف تحتاج واحد الجحيم من معدل الإضراب للبقاء في الربح. أفضل نصيحة هو أن يكون لديك ببساطة وقف الخسارة نقطة في مكان والتمسك بها في كل مرة دون تفشل إذا كنت لا تشعر بأن لديك القوة العقلية على التجارة دائما من خاسرة موقف ثم ربما هذه ليست الصناعة الصحيحة بالنسبة لك. 7 التخلي بسهولة جدا. هذا هو نفس الخطأ الذي يمكن تطبيقها على أشياء مختلفة كثيرة في الحياة في كثير من الأحيان، أكبر خطأ هو التخلي قبل أن تحصل على فرصة لتحقيق النجاح. هناك العديد من الذين يعطيون هذه الاستراتيجية على الذهاب ولكن نعتقد أنه من الأسهل بكثير ثم هو في الواقع أنها في نهاية المطاف جعل بعض الأخطاء المذكورة أعلاه وببساطة مجرد التخلي عن مفتاح لهذه الاستراتيجية، كما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات، في المباراة الخاصة بك عملية الاختيار محاولة القيام بأي شيء عمياء هو الطريق السريع إلى الفقراء. إذا كنت تعمل في هذا النوع من الأسلوب ثم سوف تبدأ في نهاية المطاف للحصول على مكان وهذا هو حقا واحدة من أكثر الطرق البسيطة about. Hopefully، هذه المادة سوف تثبت مفيدة جدا لبعض قد يكون لديك فقط اكتشفت طريقة وهي في طور التجريب أو كنت قد سبق أن جعلت بعض من الأخطاء أعلاه والآن قد ترغب في إعطائها آخر go. If كنت مهتما في معرفة المزيد عن الربح من هذا النوع من التداول، فإنك يمكن التحقق من الدخل فتس من قبل إيان إرسكين أو أكاديمية التداول لكرة القدم التي تغطي الأسلوب الأصلي. المتغير أفضل جدا من هذه الاستراتيجية هو بسهولة لت إعادة تحميل والتي يتم تغطيتها في إجمالي توتال فوتبال Trading. You يجب أيضا قراءة هذا. الفعلية أكتيكل جيدة مرة واحدة أكثر أنا د تكون مهتمة لمعرفة مستوى وقف الخسارة لتطبيق، على افتراض أود أن اتبع توصية إلى الأخضر حتى عندما أستطيع أن تأخذ حوالي 70 من الأرباح المحتملة فقط كم من الوقت لننتظر هدف وماذا النسبة المئوية من حصتي يجب أن أكون على استعداد للمخاطرة على استراتيجية مثل هذا. أحتاج إلى أن أقول شكرا جزيلا لهذه المادة واحدة من هؤلاء التجار الذين حاولوا الكثير من النظم حاول النتيجة الصحيحة، ووضع الاتحاد الأفريقي أول درجة النصف، زرع التعادل والدعم 1-1 و 0-0 الخ كنت على وشك أن تتخلى عندما قرأت هذه المادة ثم أدركت أن هذه هي أفضل وسيلة لمتابعة لأن إيف إعادة برمجة نفسي و إيف غيرت توجهي وضع كل تلك الأخطاء في النظر والله يكون مجد إم الآن الفوز أتليست 15 مباريات من 15 مباراة مع اختيار مباراة جيدة ولكن لا يزال لدي مشكلة صغيرة هنا هو كيف إيم الآن القيام بلدي لت الآن 1 حدد بلدي مباريات ليوم غدا ليلة لي - أنا لا تذهب فقط لأي مباريات، لدي اثنين من مواقع التنبؤ كرة القدم كبيرة إم باستخدام سوف ننظر للتنبؤات حيث فاز الفريق المفضل المباراة مع 2 على الأقل الفرق الأهداف وفقا لتوقعاتهم ثم سوف مقارنة التنبؤ من الموقع الأول مع سك و الموقع و إذا كانوا يتوقعون نفس الشيء ثم سوف حدد المباراة و نلاحظ لهم ولكن إذا كان هناك اختلاف طفيف في التنبؤات أنا لن تتاجر المباراة أو أنا قد التجارة ذلك ولكن سوف أخاطر فقط قليلا على المباراة هي قائمة المباريات التي اخترتها في 30 مارس 2013 وفقا لتحليلي عن اختيار مباراة هرتا x بوخوم ب سندرلاند x مان أوتد c باليرمو x روما د شالكه x هوفينهم إي شتوتغارت x دورتمود و أرسنال x ريدينغ ز مان سيتي x نيوكاسل h بيرتون x شيستر 1 أروكا x فريامود x بونيتش x أرمبوغ k أكاديميكا x بورتو l بنفيكا x ريو أفي m سيلتا فيغو x برشلونة n سرقسطة x ريلمادريد o إيفرتون فس ستوك من بين 15 مباراة، 9 منهم، أولا وسجل الهدف الأول ثم كان يميل لإغلاق صفقة بلدي ولكن قرأت مقالك مرة أخرى وأغلقت الصفقات بلدي عندما جعلت إيف 70 من مجموع حصتي ما تبقى 6، النتيجة المستضعف أولا وأنا لم أكن حتى التفكير في ذلك قبل أن أغلق صفقتي على أستاذ صغير (1) استون فيلا 1-2 ليفربول 2 كسا صوفيا 3 0 مينيور بيرنيك 3 بريست 1 2 ليل 4 كلن 2 1 ريغنسبورغ 5 كراسنودار 4 0 Anzhi.6 ليفانتي أود ب 2 0 بينيساليم 7 يكلانو 0 2 L هوسبيتاليت 8 هاكين 0 3 إفك غتيبورغ 5 انتصارات كبيرة و 2 انتصارات صغيرة وفقدان واحد وفقا لوقف الخسارة ثاتس آل أبوت ماي لت ستراتيغي بعد قراءة مقالتك بعض تلك المباريات حيث فزت بثقة هي مع السحب الغريب عالية مثل 7 1، 6 1 ولكن لا أستطيع تحمل على الذهاب المباراة حتى أخاطر نفس المبلغ على جميع المباريات بغض النظر عن الغريب لقد حققت هذا من خلال تصميم والتفوق آلة حاسبة أن حساب حصتي، الربح بلدي والأخضر حتى مستوى الربح حتى بغض النظر عن مدى عالية الغريب، وسوف تخاطر نفس المبلغ التحديات أنا ابحث في الإنترنت لتوقف الخسارة المحدودة وما معظمهم يوصي كان عندما الغريبة الحصول على 2 0 أو أقل 2 0 ولكن بالنسبة لي كنت أفكر في خطر هنا هو الكثير لأنني لا أريد أن خطر ذلك حتى أنا كنت تخطط لضبط بلدي وقف الخسارة إلى ناقص واحدة من رهان بلدي الغريب أي إذا كنت وضع التعادل في 3 5 ثم بلدي وقف الخسارة سيكون على 2 5 ثاتس ناقص واحد ولكن شيئا في لي يقول لي هذا ليس أفضل لذلك إم حتى الخلط حول هذا، وأنا بحاجة لمساعدتكم التحدي الثاني هو عندما يقود المفضلة من قبل مجرد هدف مثل رجل أوتد سوندرلاند والحصول على 60mins إلى 70mins في النصف الثاني وربحي لم يصل بعد إلى 70 الذي هو جزء من بلدي تخضير حتى حكم أي التعادل من وندردوغ عندما يكون الوقت هو الحصول على 70mins أو أكثر قد تجعل الغريب إلى النزول والغريب قد تنخفض حتى أبعد من وقف الخسارة وأنا قد تكون في خسارة عالية فماذا هو المشورة الخاصة بك في مثل هذه الحالات ما هو رأيك حول ما إيم القيام به الآن هل تعتقد إيم على الطريق الصحيح صوفر ربحي كان أكبر بكثير من خسارتي بسبب مبدأ اختيار مباراة بلدي ولكن ما هي المشاكل المحتملة كنت أعتقد أنني قد لا تزال الوجه في المستقبل يمكنني المضي قدما في هذه وكسب المال لونغت آرإم وسوف أكون في انتظاركم الرد سأكون سعيدا جدا إذا كان يمكن أن يكون لديك الفيسبوك الاتصال أو ياهو رسول أو رقمك حتى أستطيع الاتصال بك بسهولة عندما أحتاج مساعدتكم لأنني أراكم كما معلمه. رياضة تجارة الحياة يقول. Wow، وهذا هو تماما بعض الاستجابة وسأفعل ما أستطيع أن تساعد ولكن وقتي هو مقيدة تماما. أول نصيحة لي أن يكون على الاستمرار في التداول الصغيرة حتى يكون لديك ما لا يقل عن 100 عينات أو التجارة مع بنك يمكنك تحمل لتفقد ومحاولة وتنمو على هذا النحو لا تتعجل في مع المال الكبير بعد قليلا على المدى القصير من النجاح. أيضا، وأود أن أشعر أنه إذا كان الوقت الذي بلغ 70 دقيقة وهدف إلى المستضعف وضعك في خسارة أسوأ ثم بدل وقف الخسارة السابق الخاص بك ثم وهذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الربح الذي هو على العرض. أكثر استخدام وقف الخسارة التي هي نصف احتمالات دخولها لذلك دخول 3 5 يعني وقف الخسارة هو حقا هو فقط وصولا إلى تفضيل الخاصة بك و المخاطر. كيفية جعل معظم من أي نظام التداول بيتفير.

No comments:

Post a Comment